الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة المنصورة يكشف تفاصيل دعم مصروفات الكتاب الإلكتروني

رئيس جامعة المنصورة
تعليم
رئيس جامعة المنصورة
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 11:39 م

 قال الدكتور أشرف عبدالباسط، رئيس جامعة المنصورة، إن الجامعة بدأت في بتطبيق قرار المجلس الأعلى للجامعات، بتحويل نظام الكتاب الورقي إلى الكتاب الإلكتروني السي دي، مؤكدًا أن هناك توجهات من إدارة الجامعة لدعم مصروفات الكتاب الإلكتروني.

وأشار أشرف عبدالباسط في تصريحات لـ القاهرة 24، إلى أن الجامعة ستدعم من خلال صندوق التكافل الاجتماعي للجامعة مصروفات الكتاب الإلكتروني وكذلك خدمات أخرى لتخفيف الأعباء المادية عن الطلاب، مؤكدا على حرص الجامعة لتخفيف الأعباء عن الطلاب وذويهم من أولياء الأمور.

وأضاف رئيس الجامعة، إن المنصة الإلكترونية للجامعة جاهزة لاستقبال الطلاب وأعضاء هيئة تدريس العام الدراسي الجديد في زيادة أعداد إصابات كورونا، موضحًا أن المنصة الإلكترونية للجامعة هي الأفضل في الجامعات المصرية.

وفي سياق متصل، أكد رئيس الجامعة، أن حصد الجامعة مراكز متقدمة في مسابقة التميز الحكومي يزيد من المسؤولية التي تقع على عاتق أعضائها.

وأضاف عبدالباسط في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن مركز التقنية حصد المركز الأول، وجاءت 5 كليات ضمن العشرة الأوائل من بين 480 كلية مشاركة، وهم الطب، والطب البيطري، وطب الأسنان، والهندسة، والصيدلة.

تابع مواقعنا