الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنيا يستضيف بني سويف وأسوان أمام التليفونات.. مباريات مجموعة الصعيد بدوري الدرجة الثانية

من مباريات بني سويف
رياضة
من مباريات بني سويف
السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:06 ص

تنطلق منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية، في الثانية والنصف من مساء اليوم السبت، بـ 7 مباريات، على أن تختتم منافساتها مساء غد الأحد. 

وتأتي مباراة المنيا وبني سوف هي الأبرز في الجولة، بعد الأداء الذي قدمه الفريقان خلال الجولات الماضية، بالإضافة إلى مباراة أسوان وصيف المجموعة أمام نظيره تليفونات بني سويف.

وإلى باقي مباريات الجولة:

مباريات مجموعة الصعيد
المنيا أمام بني سويف 
تليفونات بني سويف أمام أسوان 
سوهاج امام بترول أسيوط
كيما أسوان أمام ديروط
المدينة المنورة أمام قنا 
الإعلاميين أمام ملوي
الألومنيوم أمام الفيوم

وأجلت لجنة مسابقات دوري الممتاز ب برئاسة خالد كامل، مباراة البداري ومركز شباب طامية، عقب تغير ملعب الأول، إلى مساء غد الأحد، ليستضيف ملعب أسمنت أسيوط المباراة بدلا من ملعب البداري لعدم وصول الموافقات الأمنية على ملعب البداري.

ويتصدر فريق المنيا المجموعة الأولى صعيد برصيد 6 نقاط وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي فريق أسوان بـ 6 نقاط من 3 مباريات، وفي المركز الثالث فريق بترول أسيوط برصيد 5 نقاط، وكيما أسوان والألومنيوم في المركزي الرابع والخامس بنفس رصيد الفريق البترولي.

ويأتي فريقي بني سويف والفيوم في المركزين السادس والسابع برصيد 4 نقاط، وتأتي فرق مركز شباب طامية، وسوهاج وملوي والبداري في المراكز من الثامن حتى الحادي عشر برصيد 3 نقاط، ويليهم فريقين المدينة المنورة وتليفونات بني سويف برصيد نقطتين.

وتحتل فرق ديروط وقنا المراكز الرابع عشر والخامس عشر ولكل منهما نقطة واحدة، وفي المركز الأخير فريق الإعلاميين دون نقاط.

تابع مواقعنا