الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ولي العهد البريطاني: السعودية والشرق الأوسط لديهما إمكانيات هائلة للطاقة المتجددة

الأمير تشارلز ولي
سياسة
الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني
السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:13 ص

قال الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني، اليوم السبت، إنه يرى تقدمًا حقيقيًا بمبادرتي السعودية الخضراء، والشرق الأوسط الأخضر.

و أكد ولي العهد البريطاني، خلال مشاركته في المنتدى السنوي لمبادرة السعودية الخضراء، أن السعودية ومنطقة الشرق الأوسط لديهما إمكانيات هائلة للطاقة المتجددة، والتي من الممكن استغلالها لتحقيق نجاحات هائلة، وفقا لـ العربية.

وأطلق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة العليا للسعودية الخضراء النسخة الأولى للمنتدى السنوي لمبادرة السعودية الخضراء في الرياض، الذي يعنى بإطلاق المبادرات البيئية الجديدة للمملكة، ومتابعة أثر المبادرات التي تم الإعلان عنها سابقًا، بما يحقق مستهدفات مبادرة السعودية الخضراء.

وأعلن ولي العهد في كلمته الافتتاحية لمنتدى مبادرة السعودية الخضراء، إطلاق الحزمة الأولى من المبادرات النوعية في المملكة لتكون خارطة طريق لحماية البيئة، ومواجهة تحديات التغير المناخي، التي من شأنها المساهمة في تحقيق المستهدفات الطموحة لمبادرة السعودية الخضراء، كاشفًا عن انضمام المملكة إلى التعهد العالمي في شأن الميثان، الهادفة إلى خفض انبعاثات الميثان العالمية بنسبة 30%.

تابع مواقعنا