الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أليجري: ديبالا جاهز لمواجهة إنتر وبعد رحيل رونالدو الجميع يتحمل المسئولية

باولو ديبالا
رياضة
باولو ديبالا
السبت 23/أكتوبر/2021 - 01:15 م

تحدث ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن جاهزية الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب الفريق الأول لخوض مباراة إنتر ضمن قمة منافسات الجولة المقبلة من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التي حرمت الفريق من خدماته.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي منذ قليل عند سؤاله عن موقف ديبالا من المشاركة أمام إنتر وتطورات إصابته: ديبالا سيكون متاح في هذه المباراة، إنه بخير وتدرب مع الفريق مرتين.

وتابع مدرب يوفنتوس: ستكون أمسية رائعة، حيث سيكون هناك الكثير من الجماهير والأجواء ستكون رائعة، من وجهة نظري إنتر مازال المرشح الأوفر حظًا للفوز بالسكوديتو، المواجهة ستكون اختبارًا مهم ولن تكون حاسمة لكنها ستزيد من خطواتنا الإيجابية.

وأكمل أليجري: ليس هناك توتر، هناك فقط توقع للعب مباراة جيدة، يجب أن تكون أمسية جيدة ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية لنا، الأمر مثير بالنسبة لي، من الرائع دائمًا تجربة هذه المباريات.

وأضاف المدير الفني لليوفنتوس: لم أحسم التشكيل، ربما أحسم الأمور في صباح الغد، رجال الدفاع بخير، دي ليخت سيكون قادر على تعلم اللعب على الجبهة اليمنى.

واختتم أليجري تصريحاته: أتحدث دائمًا مع اللاعبين لكي لا يفقدوا حتى كرة واحدة، بعد رحيل رونالدو الجميع بدأ في تحمل المزيد من المسؤليات وعلينا أن نسعى لتحقيق هذا مع كل اللاعبين، علينا أن نلعب بطريقة جيدة، فريق إنتر قوي نحتاج إلى أن تكون لدينا رغبة في القتال.

وعن لاعبي إنتر، أوضح مدرب يوفنتوس أن دجيكو لاعب جيد وهو يتعاون بطريقة جيدة مع لاوتارو، لكن إنتر لديه الكثير من العناصر الرائعة، أعتقد أنهم مازالو الأقوى في الدوري.

واختتم المدرب تصريحاته: اليوم سأقابل رابيو بعد أن جاءت نتيجة مسحته سلبية، علي أن أعرف كيف هو، آرثر يزيد من جودة الفريق إنه مفيد جدًا، عليه أن يعود إلى مستواه.

تابع مواقعنا