الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرصة ذهبية أمام موسيماني لكسب ثقة جماهير الأهلي من جديد

موسيماني
رياضة
موسيماني
السبت 23/أكتوبر/2021 - 01:43 م

تتجه أنظار جماهير النادي الأهلي، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، إلى مواجهة فريقها الكروي الأول، مع نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتُعد مباراة اليوم بمثابة بداية رحلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي حصده الأهلي في آخر نسختين 2020 و2021، حيث توج باللقب الإفريقي 10 مرات من قبل، وهو رقم قياسي تاريخي مُسجل باسم نادي القرن بالبطولة. 

وينتظر موسيماني فرصة ذهبية من أجل نيل رضا جماهير الأهلي، بعد خسارة الدوري والسوبر المحلي، وتقديم أداء غير جيد خلال المباريات الماضية، حيث يستهل مشوار البطولة الإفريقية، التي ستحمل مزايا كثيرة، منها أنه حال فوزه بها ستكون الحادية عشر في تاريخ النادي، والثالثة على التوالي. 

موسيماني أمام إنجاز تاريخي

وفي حالة تحقيق البطولة، ستكون البطولة الثالثة على التوالي للنادي وللمدرب، حيث سيكون أول نادي في تاريخ إفريقيا، يحقق 3 ألقاب دوري أبطال إفريقيا على التوالي، بالإضافة إلى أن موسيماني سيكون المدرب الوحيد الحاصل على 3 ألقاب متتالية، بجانب كونه اللقب الرابع في مسيرته.

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، بدر بانون، علي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

قائمة الأهلي لمباراة الحرس الوطني 

وضم بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

تابع مواقعنا