الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف حقيقة العثور على 3 أشخاص أثناء التنقيب عن آثار بمنزل في المنوفية

صورة حفر -أرشيفية
محافظات
صورة حفر -أرشيفية
السبت 23/أكتوبر/2021 - 02:00 م

كشف مصدر أمني عن حقيقة العثور على 3 أشخاص تحت أنقاض حفر على آثار في منزل فلاح بمركز أشمون التابع لمحافظة المنوفية، وذلك بعد انهيار الحفر أثناء التنقيب.

ونفى المصدر الأمني استخراج الجثامين أو التأكد من المعلومة حتى الآن، حيث أبلغ أحد الفلاحين ومقيم بمركز أشمون في محافظة المنوفية، عن انهيار حفرة يبلغ عقمها 40 مترًا داخل منزله، أثناء التنقيب عن الآثار بعد الاستعانة بعدد من العاملين.

وأوضح أن الحفرة شهدت انهيارا أثناء وجود 3 عمال في الأسفل، وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى محل البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة وإخطار النيابة العامة بالبلاغ.


ونفى مصدر أمني ما تم تداوله، عن العثور على 3 جثث للعمال، موضحا أن العمال مفقودون حتى الآن ولم يتم التأكد من رواية المبلغ عن الحادث صاحب المنزل، بخصوص وفاتهم، مضيفا أن الواقعة تنقيب عن الآثار على عمق كبير جدا وتم الوصول إلى بئر مياه، وتم فرض حراسة شرطية على المكان وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتداول عدد من المواقع الإخبارية خبرًا يفيد استخراج 3 جثامين من أسفل حفرة على آثار داخل مركز أشمون بعد انهيارها، بينما سادت حالة من اللغط على صفحات السوشيال ميديا، بسب تلك الأنباء، وجارٍ التعامل الأمني مع الواقعة.

تابع مواقعنا