الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 2000 كيلو لحوم مستوردة مشبوهة في ثلاجة كبرى بالعاشر من رمضان

ضبط 2000 كيلو لحوم
محافظات
ضبط 2000 كيلو لحوم مجهولة المصدر
السبت 23/أكتوبر/2021 - 02:02 م

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبد الرحمن، وكيلة وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود بمدينة العاشر من رمضان؛ للتأكد من صلاحية المعروضات ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب ثلاجات اللحوم الكبرى بمدينة العاشر من رمضان؛ لوجود لحوم مستوردة مجهولة المصدر، فيما جرى التحفظ على 100 كرتونة لحوم، زنة الكرتونة الواحدة 20 كيلو جرامًا، بإجمالي 2 طن لحوم مستوردة مجهولة المصدر.

كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية؛ للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر، بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر أخرى جنح أمن دولة طوارئ ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية؛ لعدم الإعلان عن الأسعار.

وجرى التفتيش على عدد من المخابز البلدية بنطاق مدينة العاشر من رمضان، فيما تم تحرير 4 تقارير مخالفة لعدد من تلك المخابز؛ لوجود نقص في وزن رغيف الخبز وعدم مطابقة الخبز للمواصفات القياسية، وكذا عدم نظافة أدوات العجن بأحد المخابز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الوقائع والمخالفات والمخالفين.

ضبط 2000 كيلو لحوم مجهولة المصدر في ثلاجة بالعاشر من رمضان
ضبط 2000 كيلو لحوم مجهولة المصدر في ثلاجة بالعاشر من رمضان
تابع مواقعنا