السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. إنبي يوافق على تبديل ملعب مباراته مع الزمالك

ملعب بتروسبورت
رياضة
ملعب بتروسبورت
السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:30 م

وافق مجلس إدارة نادي إنبي، برئاسة مصطفى الأمير، على تبديل ملعب مباراة الزمالك وإنبي، وخوضها على ملعب بتروسبورت في الدور الأول، بدلًا من إقامتها على الملعب الخاص بالزمالك.

وقال النادي في بيان رسمي: مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة مصطفي الأمير، يؤكد عدم ممانعته تبديل إقامة اللقاء الأول مع الزمالك على ملعب بتروسبورت، حرصًا على العلاقات الطيبة بين جميع الأندية، ولجنة الكرة تشكر نادي إنبي على موقفه.

وكان القاهرة 24 قد انفرد بكافة التفاصيل.. (طالع من هنا)

ووقع نادي الزمالك في أزمة بعد رفض نادي بيراميدز خوضه مباراته الأولى في الدوري أمام إنبي على ملعبه 30 يونيو، الذي وضعه نادي الزمالك كبديل لملعبه الأساسي خلال الموسم، وهو ستاد القاهرة الذي يشهد إصلاحات في الوقت الحالي.

وكان القاهرة 24 أكد أن مسئولي نادي الزمالك توصلوا إلى اتفاق مع نادي إنبي على إقامة المباراة على استاد بتروسبورت، على أن تقام مباراة الدور الثاني على استاد القاهرة الدولي، لإنهاء تلك الأزمة.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض أنه تم إبلاغ رابطة الأندية بهذا الاتفاق، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة على إقامة المباراة على استاد بتروسبورت.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك تأهل إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد فوزه على نادي توسكر الكيني بخماسية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

تابع مواقعنا