الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يكتب الكلاسيكو نهاية رونالد كومان مع برشلونة؟

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
السبت 23/أكتوبر/2021 - 04:34 م

يلتقي فريق برشلونة، منافسه التقليدي فريق ريال مدريد، غدًا الأحد 24 أكتوبر 2021، ضمن مُنافسات الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب كامب نو في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة والسادسة والربع بتوقيت أبوظبي.

ويدرس نادي برشلونة إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق في الفترة المقبلة بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الكتالوني في المباريات الأخيرة سواء في مسابقة الدوري أو دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك كومان شرطا جزائيا في عقده والذي يقضي بدفع النادي الكتالوني 6 ملايين يورو للمدرب الهولندي في حال الإقالة من طرف واحد.

اجتمع مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا اجتماعا طارئا يوم الخميس 30 سبتمبر الماضي بعد وصول بعثة الفريق من لشبونة عقب الخسارة أمام فريق بنفيكا البرتغالي لمناقشة مستقبل رونالد كومان، حيث يعد السقوط أمام بنفيكا أثقل خسارة أمام فريق برتغالي في المنافسات الأوروبية، ليواصل كومان نتائجه المخيبة مع العملاق الكتالوني.

وسيكون مستقبل كومان محفوفا بالمخاطر حال الهزيمة أمام ريال مدريد في المباراة القادمة، غدًا الأحد، حيث كشفت التقارير الصحفية أسماء عديدة يضعها برشلونة على الطاولة خلفًا لكومان أبرزها، روبرتو مارتينيز وأندريا بيرلو وتشافي هيرنانديز.

ويحتل برشلونة حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بعد خوضهما 8 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري.

تابع مواقعنا