الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: مباراة ليفربول ويونايتد لن تكون مواجهة فردية بيني وبين كريستيانو رونالدو

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 23/أكتوبر/2021 - 05:02 م

تحدث الدولي المصري، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، عن مواجهة غدٍ الأحد أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح خلال مقابلة مع قناة بي إن سبورتس: المباراة ستكون صعبة، مانشستر يونايتد فريق جيد يمتلك لاعبين جيدين ومدربًا جيدا سيحاول الفوز بالمباراة، ونحن سنحاول بقدر المستطاع أن نفوز بالمباراة.

تابع ضاحكا: أتمنى المباراة أن تكون مفتوحة حتى يستمتع الجمهور بالمباراة، ويحرز الفريقان أهدافا كثيرة، لكن نفوز نحن في النهاية.

وأشاد بكريستيانو رونالدو: أكيد شيء جيد أن رونالدو حقق أشياء كثيرة خارج الدوري الإنجليزي، ومانشستر يونايتد تعاقد معه للفوز بالبطولة.

أضاف: يجب أن نفوز بالمباراة للحصول على الــ3 نقاط في نفس الوقت هم يريدون الفوز، لا أريد تحديد المواجهة في لاعب أو اثنين، لكن أنا دائمًا أبحث عن المكسب.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت أبوظبي، على ملعب أولد ترافود، وسيتم بث المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تابع مواقعنا