الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيروش يجهز مفاجأة سارة لـ نجم الزمالك المغضوب عليه من حسام البدري

كارلوس كيروش المدير
رياضة
كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
السبت 23/أكتوبر/2021 - 05:24 م

يجهز البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجأة سارة، خلال معسكر نوفمبر المقبل، والذي سيتخلله مواجهتين أمام أنجولا والجابون، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وعلم القاهرة 24، أن كارلوس كيروش، لديه اهتمام كبير بضم يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وقالت المصادر، إنه في حال مواصلة أوباما تألقه وثبات مستواه في مباريات الدوري المقبلة، سيكون اللاعب ضمن القائمة التي سيتم الإعلان عنها لمباراتي أنجولا والجابون.

كما علم  القاهرة 24، أن كيروش أفصح لمساعديه، أن باب المنتخب مفتوح للجميع، وهناك مرونة في الوقت الحالي لضم عدد من اللاعبين الجدد في المعسكر المقبل لتجربتهم ومنحهم الفرصة قبل كأس العرب وبطولة كأس أمم إفريقيا.

يشار إلى أن القاهرة 24، قد انفرد، في وقت سابق، بتواجد أحمد فتحي في قائمة مواجهتي ليبيا بعد مستواه المميز مع بيراميدز، حيث ظهر اللاعب في القائمة النهائية رغم عدم تواجده في القائمة المبدئية التي تم الإعلان عنها.

ويتصدر منتخب مصر حاليا جدول ترتيب الفراعنة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم برصيد 10 نقاط بينما يتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

تابع مواقعنا