الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة توسكر الكيني تزور الأهرامات وتوجه رسالة للزمالك

فريق توسكر في زيارة
رياضة
فريق توسكر في زيارة الأهرامات
السبت 23/أكتوبر/2021 - 05:45 م

حرصت بعثة فريق توسكر الكيني على زيارة الأهرامات صباح اليوم السبت، وذلك قبل مغادرة القاهرة متوجهة إلى كينيا عقب انتهاء مواجهة الزمالك أمس.

وتأهل الزمالك إلى دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على فريق تويكر الكيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء أحرزها سيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي وهدفين ليوسف أوباما، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم باستاد نيايو في العاصمة الكينية نيروبي انتهى بفوز الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي.

وأشارت الصفحة الرسمية للنادي توسكر الكيني إلى زيارة الفريق الأهرامات وكتبت: نغادر مصر بكثير من الدروس شكرًا للزمالك على كرم الضيافة نتمنى كل التوفيق للزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لإنبي

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه في الخامسة مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا للقاء إنبي المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وكانت إدارة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قد قررت بالتنسيق بين طرفي المباراة بأن يستضيف نادي إنبي نظيره الزمالك على ملعبه بتروسبورت خلال الجولة الأولى من الدوري، وذلك بعد رفض نادي بيراميدز استضافة المباراة على ملعبه.

تابع مواقعنا