الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة المنيا وبني سويف في الجولة الرابعة بدوري الدرجة الثانية

المنيا وبني سويف
رياضة
المنيا وبني سويف
السبت 23/أكتوبر/2021 - 06:39 م

نجح فريق المنيا في الفوز بالمباراة التي جمعته أمام نظيره بني سويف، بنتيجة 3/1، والتي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب استاد الجامعة بمدينة المنيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

قصة الهدف الأول لفريق المنيا
سجل أهداف فريق المنيا بدوي عاشور من كرة بينيه أرسلها اللاعب جيمس تيدي، ليضعها عاشور في شباك حارس مرمى بني سويف، في الدقائق الأولى من الشوط الثاني.

قصة الهدف الأول لـ بني سويف
سرعان ما أدرك فريق بني سويف التعادل، عن طريق بلال زكريا، الذي بدأ بالضغط على مدافع فريق المنيا ليجبره على تشتيت الكره ويلتقطها احمد فتحي لاعب بني سويف ويرسلها عرضية يشتتها دفاع المنيا بطريقة سيئة، لتعود إلى بلال زكريا الذي سددها بدوره في الزاوية البعيدة لحارس مرمى المنيا معلنًا هدف التعادل.

قصة الهدف الثاني لفريق المنيا
مرت دقائق من أحداث الشوط الثاني، ليحصل فريق المنيا على ضربة حرة ثابته من الناحية اليمنى لفريق بني سويف، ترسل داخل منطقة الجزاء لفريق بني سويف، ويلتقطها جيمس تيدي لاعب المنيا ويسجل الهدف الثاني للفريق ويقلب الطاولة على منافسه.

قصة الهدف الثالث لفريق المنيا
في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، نجح أبناء شديد قناوي في الضغط على أبناء محمد يوسف، ليحصل أصحاب الملعب على ضربة ركنية من ناحية اليسار فريق بني سويف، يرسلها لاعب المنيا داخل منطقة الجزاء ليرتقي إبراهيم فاضل لاعب المنيا ويضعها برأسية في الزاوية يسرى لحارس بني سويف.

جدول ترتيب الفريقين
بهذا الفوز استطاع فريق المنيا الحفاظ على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات وله مباراة مؤجلة أمام فريق مركز شباب طامية، فيما تجمد رصيد فريق بني سويف عن النقطة 6 في المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

شاهد أهداف المباراة
 

تابع مواقعنا