الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف كانت نتيجة آخر كلاسيكو خاضه كومان مع برشلونة

رونالد كومات وميسي
رياضة
رونالد كومات وميسي
السبت 23/أكتوبر/2021 - 07:57 م

ينتظر جميع عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم، لقاء الكلاسيكو الذي سوف يكون بين فريقين ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإسباني الممتاز على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

ويواجه فريق ريال مدريد غريمه فريق برشلونة، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، غدًا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة في عقر دار فريق برشلونة، بـ ملعب كامب نو.

ويستعرض لكم القاهرة 24، نتيجة أخر كلاسيكو خاضه المدرب الهولندي رونالد كومان مع فريق برشلونة أمام فريق ريال مدريد، والتي كانت في الدوري الإسباني موسم 2020-2021 في إطار مواجهات الجولة الثلاثين، والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح فريق ريال مدريد.

أحرز اهداف فريق ريال مدريد كلًا من، كريم بنزيما، المهاجم الفرنسي في الدقيقة 13 بالشوط الأول، وتوني كروس في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول، بينما أحرز هدف فريق برشلونة الوحيد أوسكار مينجيزا في الدقيقة 60 من عمر شوط اللقاء الثاني.

دخل، رونالد كومان، المدرب الهولندي المباراة أمام فريق ريال مدريد بتشكيل "3-4-2-1" والتي جاءت كالتالي: 

حراسة المرمي: تير شتيجن.

خط الدفاع: مينجيزا، أراخو، لينجليت.

خط الوسط: ديست، بوسكتس، دي يونج، جوردي ألبا.

خط الهجوم: ميسي، بيدري، ديمبلي.

وأنهي فريق برشلونة الموسم الماضي بـ الدوري الإسباني الممتاز وهو في المركز الثالث برصيد 79 نقطة بفارق 7 نقاط عن حاصد اللقب، فريق أتلتيكو مدريد، الذي كان يمتلك 86 نقطة.

بينما إنه ي فريق ريال مدريد الموسم الماضي بـ الليجا في المركز الثاني برصيد 84 نقطة.

تابع مواقعنا