الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأقصر مطلوبة على جوجل بسبب أسماء أبو اليزيد | صور

أسماء أبو اليزيد
فن
أسماء أبو اليزيد
السبت 23/أكتوبر/2021 - 08:17 م

حرصت الفنانة أسماء أبو اليزيد كعادتها على مشاركة جمهورها العديد من الصور، من لحظات استمتاعها بزيارة محافظة الأقصر.

ونشرت أسماء أبو اليزيد العديد من الصور خلال وجودها في محافظة الأقصر من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك معلقة عليها: الأقصر بلدنا. 

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

واختارت أسماء الظهور في الصور بالعديد من الوضعيات المختلفة في أماكن مختلفة بمحافظة الأقصر، إذ ظهرت في إحدى الصور داخل أحد المعابد الفرعونية القديمة بالأقصر، وفي صورة أخرى ظهرت أمام النيل، وأخرى أمام معبد فرعوني، واختتمت أسماء أبو اليزيد صورها بصورة لتماثيل أحد المعابد المعروفة بالأقصر.

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

تشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد بطولة مسلسل الآنسة فرح، الذي تدور أحداثه حول فتاة تدعى فرح، التي تتعرض للتلقيح الصناعي عن طريق الخطأ، وتصبح حاملًا وهي ما زالت عذراء، وتتوالى الأحداث في حياة فرح ووالدتها ماجدة التي تؤدي دورها الفنانة رانيا يوسف.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

وطرح 3 أجزاء من مسلسل الآنسة فرح حتى الآن، ومن المقرر طرح جزء رابع من المسلسل على منصة شاهد بعد النجاح الذي حققته المواسم الـ 3 الماضية.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

ويشارك أسماء أبو اليزيد بطولة المسلسل الفنانة رانيا يوسف، مريم الخشت، أحمد مجدي، تامر فرج، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج وأحمد الجندي.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

فيلم موسى

شاركت أسماء أبو اليزيد في فيلم موسى الذي تدور أحداثه في إطار خيال علمي حول يحيى الذي يقرر صنع روبوت حتى لا يشعر بالوحدة، لتنقلب بعد ذلك الحياة رأسًا على عقب، وعرض فيلم موسى في دور العرض في أغسطس الماضي.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

ضم فيلم موسى العديد من الفنانين منهم أسماء أبو اليزيد وكريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، أحمد حاتم، سارة الشامي، وغيرهم، والفيلم من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

مسلسل الاختيار 2

ونافست أسماء أبو اليزيد في رمضان 2021 بمسلسل الاختيار 2، في دور الفتاة التي يحبها الفنان أحمد مكي ويحاول الارتباط بها، والمسلسل يعرض بطولات الجيش والشرطة المصرية في تصديها للعمليات الإرهابية، كما يتضمن العديد من البطولات والقصص لعناصر استشهدت خلال تصديها للعمليات الإرهابية المختلفة، مثل قصة الشهيد الضابط محمد المبروك الذي استشهد على يد عناصر إرهابية عام 2013.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر

الاختيار 2 ضم العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، إنجي المقدم، كريم عبد العزيز، بشرى، هادي الجيار، إياد نصار وغيرهم.

أسماء أبو اليزيد من الأقصر
تابع مواقعنا