الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا كلمة السر في رحيل انتشال التميمي من إدارة مهرجان الجونة | تفاصيل

انتشال التميمي ويسرا
فن
انتشال التميمي ويسرا وبيتر سكارليت
السبت 23/أكتوبر/2021 - 08:40 م

كشف الكاتب الصحفي هاني عزب كواليس رحيل الناقد العراقي انتشال التميمي من منصب مدير مهرجان الجونة السينمائي، موضحًا أن الفنانة يسرا هي كلمة السر في رحيله.

كواليس رحيل انتشال التميمي مدير مهرجان الجونة

وكتب هاني عزب عبر صفحته الفنية على فيسبوك كواليس الأزمة وتولي بيتر سكارليت إدارة مهرجن الجونة، معلقًا بالآتي: بعد الأزمة التي وقعت بين انتشال والفنانة يسرا قبل انطلاق المهرجان ورغم محاولات الصلح في المؤتمر الصحفي ولكن النفوس لم ترجع كانت من قبل.. ورشحت الفنانة الكبيرة بيتر سكارليت خاصة في ظل الثقة الكبيرة التي تحظى بها من قبل نجيب ساويرس وشقيقه سميح ساويرس.

وأضاف هاني عزب: بالفعل تواصلت يسرا مع العالمي بيتر سكارليت الذي يعد من أصدقائها المقربين، وحضر إلى الجونة لمتابعة المهرجان عن قرب، ثم عقد جلسات مع آل ساويرس قبل تحديد القرار الرسمي والنهائي فيما بعد.

وتابع عزب: ويتميز بيتر سكارليت بسيرة ذاتية هائلة وخبرة كبيرة في أشهر وأهم المهرجانات الدولية حيث تولي منصب المدير التنفيذي لمهرجان أبو ظبي السينمائي عدة سنوات.. وأيضا تولى مهمة إدارة مهرجان سان فرانسيسكو السينمائي الدولي لمدة 20 عامًا، ومهرجان مار ديل بلاتا السينمائي في الأرجنتين، وهو المهرجان السينمائي الوحيد والأكبر في أمريكا اللاتينية، وغيرها من الخبرات العظيمة اللي كونها علي مدار سنوات عمله.

حفل ختام مهرجان الجونة

شهد حفل ختام الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حضور العديد من النجوم في مصر والوطن العربي ليشهدوا توزيع الجوائز للأفلام المشاركة على مدار ثمانية أيام في منافسة شرسة لتنوع مضمون تلك الأفلام.

تابع مواقعنا