الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليظهر بشكل واقعي.. غادة عادل تجمع الكومبارس قبل تصوير مشهد تحرش: كل اللي نفسه في حاجة يعملها

غادة عادل
فن
غادة عادل
السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:02 م

انتهت الفنانة غادة عادل الفترة الحالية من تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم المحكمة، والمقرر أن يتم طرحه الفترة المُقبلة في السينمات، حيث تشهد غادة هذه الأيام فترة نشاط سينمائي، بعدما عرض لها مؤخرًا فيلم قمر 14، وتشارك في فيلم أهل الكهف، كما شاركت في فيلم 200 جنيه، وأحمد نوتردام.

وكشف لنا امصدر من داخل العمل عن مشهد مهم من أهم مشاهد غادة عادل في أحداث الفيلم وهو مشهد تحرش، حيث يجتمع عليها عدد من الشباب ليتحرشوا بها ضمن سيناريو وأحداث الفيلم، الذي تتعاون فيه مع المُخرج الكبير محمد أمين، الذي قدم من قبل عددًا من الأفلام أبرزها فيلم ثقافي وبنتين من مصر.

وأوضح المصدر أن غادة عادل ولأجل زيادة المصداقية ليخرج المشهد بشكل واقعي، ويصبح علامة من علامات السينما، على غرار المشهد العظيم للنجمة الراحلة سعاد حسني والتي قدمته في فيلم الكرنك، المشهد الشهير بـ فرج، جمعت الشباب -الكومبارس- المقرر أن يشاركوها المشهد لإذابة الجليد والرهبة بينها وبينهم، وأخبرتهم: عاوزين المشهد يطلع حقيقي، كل اللي نفسه في حاجة يعملها.

وبالفعل خرج المشهد بشكل واقعي، وذلك بعدما أذابت غادة عادل تِلك الرهبة وشجعت الشباب على التحرش بها بشكل واقعي لخدمة الدراما، وهو الأمر الذي لم يخيبه الشباب المُشاركون في المشهد.

وفي تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 قال مُخرج الفيلم محمد أمين أن الفيلم حاليًا في مرحلة المكساج ويعد من الأفلام التي تناقش عدد من القضايا الخاصة بالنساء بما فيها قضايا التحرش وقضايا أغتصاب القاصرات، وأن غادة عادل ستقدم دور مفاجأة.

قصة فيلم المحكمة

يشار إلى أن فيلم المحكمة يتناول العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وهو من نوعية الأفلام التي تدور أغلب أحداثها في مكان واحد ووقت واحد حسبما ذكرت الفنانة جميلة عوض في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، وتتناول قصة الفيلم قضية الاغتصاب، والجدال حول الميراث، والتحول الجنسي.

أبطال فيلم المحكمة

يضم فيلم المحكمة العديد من الفنانين منهم غادة عادل وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله ونجلاء بدر ومحمود عبد الغني وأحمد خالد صالح ومايان السيد ومحمد مهران وكريم عفيفي وسيف عبد الحميد وأحمد داش وسليمان عيد وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

 

تابع مواقعنا