الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها كلاسيكو الأرض.. ننشر تفاصيل مباريات الغد بمختلف دوريات العالم

مانشستر يونايتد وليفربول
رياضة
مانشستر يونايتد وليفربول
السبت 23/أكتوبر/2021 - 10:12 م

ينتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مباريات غدًا الأحد، بمختلف مسابقات العالم، وأبرزها كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني، ومباراة الكلاسيكو الإنجليزي بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم لكم القاهرة 24، أبرز مواجهات غدا الأحد في مختلف مسابقات العالم، والتي جاءت كالتالي: 

مباراة فريق برشلونة أمام فريق ريال مدريد، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسباني، في تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

مباراة فريق أياكس أمستردام أمام فريق إيندهوفن، في إطار منافسات الجولة العاشرة بالدوري الهولندي، في تمام الساعة 4:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أمستردام أرينا معقل فريق أياكس.

مباراة فريق مانشستر يونايتد أمام فريق ليفربول، في إطار منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر يونايتد.

مباراة فريق روما أمام فريق نابولي، في إطار منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإيطالي، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأوليمبيكو معقل فريق روما.

مباراة فريق الإنتر أمام فريق يوفنتوس، في إطار منافسات الجولة التاسعة بالدوري الإيطالي، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو معقل فريق إنتر ميلان.

مباراة فريق باريس سان جيرمان أمام فريق مارسيليا، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر بالدوري الفرنسي، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فيلودروم معقل فريق مارسيليا.

تابع مواقعنا