الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الجامعة ويشيد بدورها في بناء جيل واعٍ ووطني

محافظ بورسعيد
محافظات
محافظ بورسعيد
السبت 23/أكتوبر/2021 - 10:40 م

استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، الدكتور أيمن إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، بديوان عام المحافظة. 

وأكد محافظ بورسعيد على أهمية دور جامعة بورسعيد وكلياتها المتخصصة في مسيرة التنمية الشاملة القائمة على أرض المحافظة، وشدد المحافظ على أهمية دور الجامعة في بناء الشباب المؤهل للمشاركة الإيجابية في دفع الاقتصاد الوطني المحلي والقومي.

وأشار الغضبان، إلى أن الجامعة بما تمتلكه من إمكانيات علمية رفيعة المستوى وذخيرة شبابية قوية وواعدة، باتت مؤهلة حاليا للمساهمة في ترسيخ مكانة بورسعيد الاقتصادية والاجتماعية المميزة، مضيفا أن جامعة بورسعيد كان لها دور كبير في تقديم الدعم والمشاركة خلال الأحداث المهمة التي تمر بها المحافظة، وكذلك المشاركة الفعالة في التوعية بالمشروعات القومية التي تشهدها بورسعيد خلال المرحلة الحالية، معربًا عن فخره بالإنجازات التي تحققها جامعة بورسعيد في المجال العلمي، ووجود قامات علمية متميزة تمثل إضافة للجامعة وتاريخها. 

من جانبه، أشاد الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، بالإنجازات التي تحدث في عهد الرئيس السيسي، وما يقوم به محافظ بورسعيد من جهود لدفع عجلة التنمية، ودعم كافة القطاعات في المحافظة، حتي أصبحت بورسعيد قاطرة التنمية لمصر. 

في سياق آخر، استقبل اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، النائب الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب والنائب حسن عمار عضو مجلس النواب، والنائب أحمد فرغلي عضو مجلس النواب وذلك بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار التواصل المستمر بين الأجهزة التنفيذية والنواب ببورسعيد.

 وناقش محافظ بورسعيد مع النواب عددا من الملفات المتعلقة بالمشروعات الجاري تنفيذها، وكذلك عدد من الموضوعات التي تهم أبناء المحافظة وعدد من المشروعات الخدمية بالمحافظة، وأكد أن هناك تواصل مستمرا مع النواب بالمحافظة، بما يحقق التعاون المثمر وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بالمحافظة.

تابع مواقعنا