الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بكى أمامهم.. التفاصيل الكاملة لاعتذار شب جديد للموسيقيين بعد إساءة النقشبندي

شب جديد
فن
شب جديد
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:33 ص

جدل كبير أثاره مطرب الراب الفلسطيني شب جديد، بعد مشاركته في حفل الرابر مروان بابلو الذي أقيم في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، قبل شهر تقريبًا، وإساءته لابتهال النقشبندي الشهير مولاي أني ببابك.

 

وكشف مصدر مسؤول من داخل المهن الموسيقية، لـ القاهرة 24، تفاصيل جديدة بشأن أزمة شب جديد، قائلًا إنه جاء واعتذر للنقابة عمّا بدر منه في حفل مروان بابلو واستبداله جملة مولاي أني ببابك بجملة مروان أني ببابك، ما أثار غضب الجمهور المصري.

 

وتابع المصدر، خلال حديثه، أن شب جديد بكى أمام مسؤولي المهن الموسيقية؛ رغبة منه في قبولهم اعتذاره، مؤكًدا: المطرب قال الجمهور المصري تفاعل معه بعد إلقائه الجملة بشكل كبير، ولم يغضب في الحفل.

 

وأضاف المصدر أن أحد الأسباب التي دفعت شب جديد، مطرب الراب الفلسطيني، لتقديم الاعتذار، أن والده هاتفه من فلسطين، وعاتبه بشدة على ما قدمه في الحفل للجمهور المصري، ليبكي شب جديد أمام مسؤولي النقابة حتى قبلوا اعتذاره.
 

يذكر أن مطرب الراب الفلسطيني شب جديد، قد أثار الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي قبل شهر، بعدما تداول له فيديو وهو يسيئ لابتهال النقشبندي في حفل مروان بابلو بالمنارة، ما جعل الجمهور المصري يطالب بمنعه من إقامة حفلات في مصر مرة ثانية.

 

من هو شب جديد؟
 

شب جديد يُدعى في الحقيقة أبو أذينة، وعرف فيما بعد باسم شب جديد، وهو مطرب راب فلسطيني من بلدة كفر عقب، وصعد بسرعة فائقة في مشهد الراب الفلسطيني جراء اختياراته الجدلية ومهاراته الواضحة.

 

وبدأت شهرته بالظهور بعد أغنيته الأولى التي تحمل اسمه كعنوان لها، ما جذب انتباه المنتجين إليه.
 

وأسس فرقة مع الناظر وعملا على تطوير أسلوبهما الخاص من الهيب هوب القاتم والـ تراب الذي يجمع طريقة أداء شب جديد العدمية المفعمة بالجرأة مع الأدوات الموسيقية المتناغمة والنابضة بالحياة التي يستخدمها الناظر، حيث تعد هذه الفرقة الأكثر تأثيرًا في المنطقة.

تابع مواقعنا