الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد غياب 5 سنوات.. غادة إبراهيم عن مشاركتها في فيلم راضي: دوري مختلف ومتحمسة جدا للعمل

غادة إبراهيم
فن
غادة إبراهيم
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:29 ص

تعاقدت الفنانة غادة إبراهيم على فيلم جديد يحمل اسم راضي، وذلك بعد غياب 5 سنوات عن السينما، في الفترة الماضية، لتعود من جديد لجمهورها، بشكل جديد من خلال هذا العمل، والمقرر تصويره شهر نوفمبر المقبل. 

وتحدثت غادة إبراهيم عن مشاركتها في فيلم راضي، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، قائلة: فرحانة بالفيلم أوي والدور جديد ومختلف عليّ، خصوصًا أني أُجسد فيه دور طبيبة نفسية، وأنه يعالج فكرة التنمر، فالموضوع عاجبني جدا ومبسوطة بالمشاركة في هذا العمل.

 

عودة غادة إبراهيم

وتابعت غادة إبراهيم: سعيدة بالعمل مع المخرج محمود المصري، وأول ما كلمني وقرأت الفيلم وافقت فورًا، لأنه مخرج شاطر، والفيلم فكرته حلوة.

وأضافت غادة إبراهيم: الموضوع حلو وعاجبني، وسعيدة أن عودتي للجمهور من جديد تكون من خلال فيلم سينمائي، لأن بدايتي في التمثيل كانت من السينما، ومركزة الأيام دي في شغلي.. ويا رب الفيلم يعجب الجمهور.

ويعقد المخرج محمود المصري جلسات مكثفة من أجل الانتهاء من باقي تحضيرات العمل، ويجرى حاليا وضع باقي الترشيحات الخاصة بالأدوار الرئيسية للعمل، وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

 

أحداث فيلم راضي

وتدور أحداث فيلم راضي  في إطار اجتماعي، ويحمل العديد من مواضع التشويق والإثارة، حول شاب يتعرض للتنمر من خلال بعض الأشخاص، وعندما يتقدم للعمل بإحدى الشركات، يتم التنمر عليه من موظف التنمية البشرية، وفيلم راضي فكرة أحمد حمدي، سيناريو وحوار إسماعيل فارس، من إخراج محمود المصري.

وابتعدت غادة إبراهيم عن الوسط الفني منذ 5 سنوات، حيث كان آخر أعمالها، مسرحية على فين يا بلد، والتي جسدت خلالها دور أخت الشهيد مينا دانيال، على مسرح نقابة الصحفيين، كما شاركت في بطولة مسرحية ليلة إسكندراني مع أحمد ماهر على مسرح بيرم التونسي، وشاركت في نفس العام، في مسلسل ابن موت، بطولة خالد النبوي، وإخراج سمير سيف، إضافة إلى مسلسل النار والطين، بطولة ياسر جلال، إخراج أحمد فهمي عبد الظاهر.

تابع مواقعنا