الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار عودته لرئاسة الزمالك

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:35 ص

علق مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، على قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الذي يفيد بقبول طعنه، والذي طالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة القلعة البيضاء، وعودته لرئاسة النادي.

 

وكتب مرتضى منصور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضى منصور ومجلسه اليوم إلى النادي، وبيان مهم من المستشار مرتضى منصور خلال ساعة على صفحته الرسمية.

 

وكانت الدعوى قد طالبت بإلغاء قرار مديرية الشباب والرياضة رقم 694 بتاريخ 29 نوفمبر 2020، الذي تضمن في مادته الأولى: تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك للألعاب الرياضية.

وسبق أن أقام هاني زادة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، طعنًا قضائيًا أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، يطالب بإلغاء القرار الصادر بوقف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

وشهد محيط مجلس الدولة تشديدات أمنية، بالتزامن مع الجلسة التي تنظرها محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، والمقامة من مرتضى منصور، الذي يطالب بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، واختصم الطعن كلًا من وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي بوزارة الشباب والرياضة.

تابع مواقعنا