السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاسيكو جديد وصدام فاتي مع فينيسيوس.. جولة في الصحف العالمية اليوم

أنسو فاتي
رياضة
أنسو فاتي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 12:33 م

يرصد القاهرة 24 لكم جولة في الصحف العالمية اليوم الأحد الموافق 24 أكتوبر، والذي يشهد مواجهات مثيرة على صعيد الدوريات العالمية الكبرى، بدربيات مميزة وكلاسيكو إسباني وفرنسي وكذلك مواجهة نارية بين فريق ليفربول ومانشستر يونايتد وصدام إنتر مع يوفنتوس.

وتأتي أغلفة الصحف اليوم على النحو الآتي:

صحيفة ماركا الإسبانية

تصدر العنوان، عصر الكلاسيكو الجديد، غلاف صحيفة ماركا الإسبانية، في وصف الكلاسيكو بأنه أول لقاء لبرشلونة ومدريد بعد وداع ميسي وراموس.

صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

عنونت صحيفة آس الإسبانية في صفحة غلافها بـ الكلاسيكو الجديد، حيث تشير الصحيفة أن الكلاسيكو هذا يمثل حقبة جديدة دون ثنائي القادة ميسي وراموس، في صراع بنزيما وديباي على الهدافين.

صحيفة آس الإسبانية

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

تصدر العنوان، كلاسيكو دون خوف، غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، وذلك في إشارة منها أنه سيكون لقاء فريد من نوعه يجمع الثنائي الشاب في مواجهة نارية بين فينيسيوس جونيور وأنسو فاتي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة سبورت الإسبانية

دعمت الصحيفة الكتالونية نادي برشلونة في صفحة غلافها، وذلك تحت عنوان، فورسا بارسا، مع رصد بعض النقاط المميزة لكلاسيكو العام الحالي أهمها غياب ميسي عن المشاركة به.

صحيفة سبورت الإسبانية

صحيفة ليكيب الفرنسية

عنونت ليكيب في صفحة غلافها بـ كلاسيكو بالفطرة، في حديث عن مواجهة فريق باريس سان جيرمان ضد نظيره مارسيليا في قمة منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي.

صحيفة ليكيب الفرنسية

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

سلطت صحيفة لا جازيتا الضوء على صدارة ميلان للدوري الإيطالي بعد فوز الأمس، وذلك تحت عنوان ميلان، جنون الصدارة.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

تصدر العنوان، فاصلة إيطاليا.. الليلة، انتر يلاقي يوفنتوس، مباراة أساسية لاختيار من سيبقى منافسًا لنابولي وميلان غلاف صحيفة توتو سبورت الإيطالية وسط ترقب كبير لكلاسيكو إنتر ضد يوفنتوس الليلة.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية
تابع مواقعنا