الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور بعد عودته لرئاسة الزمالك: سأنفذ قرار المحكمة بعد مباراة الأهلي

مرتضى منصور رئيس
رياضة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 12:54 م

تحدث مرتضى منصور، في فيديو عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب، بعدما قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعنه، الذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي.

وقال مرتضى منصور إنه لن ينفذ الحكم الصادر بالعودة إلى رئاسة نادي الزمالك من قبل محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة إلا عقب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 5 نوفمبر المقبل، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

وواصل قائلا: كل الدعم لفريق الكرة، موضحا أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، لن يرحل، مشددا على أنه هو مَن أحضره لكنه هرب، وكل الدعم له ولفريق الكرة.

أما عن موقفه من الانتخابات فأوضح مرتضى منصور أنه مرتبط بأسرته ولا يوجد ما يمنعه من خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

وقال مرتضى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: مجلس الدولة يلغي قرار وزير الشباب والرياضة ويعيد المستشار مرتضى منصور ومجلسه اليوم إلى النادي، وبيان مهم من المستشار مرتضى منصور خلال ساعة على صفحته الرسمية.

ويستعد الزمالك في الوقت الحالي، تحت قيادة مديره الفني باتريس كارتيرون، لافتتاح مبارياته في مسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهة إنبي والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على استاد بتروسبورت.

تابع مواقعنا