الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل يونس شلبي يرد لأول مرة ويكشف حقيقة تويتة شقيقته

يونس شلبي
فن
يونس شلبي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 01:35 م

كشف عمر يونس شلبي حقيقة التغريدة المتداولة، والمنسوبة لشقيقته شيماء، والتي تعرب من خلالها عن استيائها من عدم تكريم والدها.

وأوضح نجل يونس شلبي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، عن هذه التغريدة قائلًا: تغريدة مش مظبوطة، وشيماء أختي مش موجودة في مصر أساسًا، بالإضافة إلى أنها ملهاش أكونت على تويتر طبعًا، والصورة ملهاش علاقة بالاسم، والأكونت فيك، وعن تغاضي المؤسسات والمهرجانات الفنية عن تكريم والده أردف: محدش بيطلب تقدير.

ابنة يونس شلبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة، منسوبة لابنة يونس شلبي، وذلك عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، جاء فيها: محدش كرمك يا حبيبي ولا جاب سيرتك من بعد وفاتك، كأنك مقدمتش شيء للفن، ربنا يرحمك يا أحلى وأجمل أب في الدنيا، ادعوله بالرحمة جزاكم الله خيرًا.

 

يونس شلبي

وفي سياق منفصل، كشفت هند ابنة الراحل سعيد صالح، أن هذه التغريدة مزيفة، حيث كتبت منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء فيها: الكلام ده مصدرش مني، أنا عندي أكونت تويتر ومبستخدموش ولا بحب تويتر.. أبويا مش ناقص تكريم وأنا عمري ما أكتب كده، ولا أشحت عليه بالمنظر السخيف ده.

وتابعت ابنة سعيد صالح: سعيد صالح مكانته كبيرة من غير مهرجانات وتكريمات مع احترامي للكل، ونفس الكلام ده نزل عن لسان شيماء يونس شلبي، والأكيد أنها ماقالتوش بردو.. اللي بيحصل للمرة العاشرة ده اسمه قلة أدب.

تابع مواقعنا