الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ بورسعيد لـ أهالي فاطمة الزهراء: شوفوا كنا فين وبقينا فين | صور

اللواء عادل الغضبان
محافظات
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 02:00 م

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، فاعليات افتتاح أعمال تطوير منطقة فاطمة الزهراء الكائنة بنطاق حي الضواحي. 

وتحدث المحافظ عن شكل المنطقة والخدمات قبل 6 أشهر، وما وصلت إليه بعد انتهاء أعمال التطوير، والتي شملت دهان العمارات بلون موحد، وتطوير الدرج والسلالم، وأعمال الكهرباء والصرف الصحي، وكذلك مشروعات تطوير المواطن، وتوفير مصدر للزرق وفرص للعمل، موجها حديثه إلى أهالي المنطقة قائلا: شوفوا كنا فين وبقينا فين.

وأضاف أن أعمال التطوير سوف تمتد إلى مراحل مُتقدمة بنطاق حي الضواحي، مؤكدًا أن مناطق اللبانة والسيدة نفيسة والقابوطي، شهدوا كذلك أعمال تطوير، وذلك من أجل حياة أفضل وأكرم للمواطنين. 

ونقل محافظ بورسعيد تحيات الرئيس السيسي إلى الأهالي، مؤكدًا أن هناك توجه رئاسي لتوفير حياة كريمة للمواطنين، خاصة الفئات الأولى بالرعاية، وذلك ضمن رؤية مصر 2030 والتي يرعاها رئيس الجمهورية. 

وأشار إلى أن أعمال التطوير تتم بالتعاون بين الجهات التنفيذية ومؤسسة مشكاة نور الخيرية، وذلك ضمن المسئولية التي تتحملها أجهزة الدولة والمؤسسات في خدمة المواطن، والارتقاء بمستوى الخدمات التي تُقدم له في مصر الجديدة.

تابع مواقعنا