الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: أسعى لـ رفع سقف طموحات المصريين.. وانبهرت بـ ليفربول منذ تجربة تشيلسي

محمد صلاح لاعب فريق
رياضة
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 02:03 م

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن سقف طموحات المصريين بشأن اللاعبين المحترفين والإنجازات في عالم كرة القدم، وكذلك اللحظات الأولى التي أثارت إعجابه بنادي ليفربول قبل الانضمام إليه بشكل رسمي.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس الإنجليزية: عندما أتيت من مصر كنت أحلم دائمًا بتغيير الأمل للناس في بلدي وكذلك الأطفال، كنت أريدهم أن ينظروا إلي ويشعروا أنهم يستطيعون فعل شيء ما، هذا هو هدفي، أتمنى أن يفعل الكثير منهم ذلك أفضل مني.

وتابع صلاح: عندما زرت أنفيلد مع تشيلسي ذات مرة قلت أريد أن ألعب هناك يومًا ما، أريد أن أعود إلى إنجلترا وأثبت خطأ الناس حول تجربتي مع تشيلسي.

وأكمل: هذا الصيف كانت المرة الأولى التي قضينا فيها عطلة مناسبة، عاد لاعبونا المصابون، كلنا متحمسون للفوز بشيء ما، هناك الكثير لإثباته وأنا أحاول فقط بذل قصارى جهدي.

حول إنهاء الموسم الماضي بالمركز الثالث قال: كانت الإصابات التي تعرضنا لها كبيرة.

وشدد: إذا لعبت لليفربول، فأنت ترى نفسك بطلًا طوال الوقت، كلنا نؤمن بذلك، أحب هذا النادي، مشجعو آنفيلد يمنحوننا الحافز طوال الوقت، إنهم يمنحونك هذه الدفعة، آنفيلد في الليل أمر لا يصدق.

وأتم: لا أحب أن أكون مستضعفًا، لدينا فريق جيد وعلينا القتال من أجل كل شيء، الدوري الممتاز موجود ودوري الأبطال موجود والكؤوس أيضًا.

تابع مواقعنا