الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بفتيس أتوماتيك.. أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه بالسوق المحلي

أفضل سيارة في حدود
سيارات
أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 03:05 م

تُعد سيارة شانجان ألسفن أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه في سوق السيارات الجديدة "الزيرو"، نظرًا لاحتوائها على فتيس أتوماتيك. والذي يجذب الكثيرين من مستهلكي السيارات في مصر، وترصد السطور التالية مواصفات أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه بالسوق المصري.

أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه

و أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه " شانجان ألسفن" تُطرح بواسطة شركة  جي بي غبور أوتو، الوكيل الرسمي لـ علامة شانجان الصينية في مصر. وحسب القائمة السعرية الأخيرة لـ سيارات شانجان في مصر فإن أسعارها جاءت على النحو التالي:

أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه 
  • الفئة الأولى "مانيوال": 165 ألف جنيه.
  • الفئة الثانية "أوتوماتيك": 185 ألف جنيه.
  • الفئة الثالثة "أوتوماتيك": 200 ألف جنيه.

ووفقًا للأسعار سالفة الذكر فتعد الفئة الثانية من طراز ألسفن أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه بالسوق المحلي، فهي تُعد أرخص سيارة أوتوماتيك في السوق المحلي بوجه عام.

مواصفات أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه

وتأتي أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه "شانجان ألسفن بتجهيزات فنية مميزة، جعلتها تخوض منافسة شرسة في سوق السيارات المصري.

وتنتمي سيارة ألسفن إلى فئة السيارات السيدان، وبجاءت إلى الأسواق المصرية مع منظومة حركة مميزة مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات.

كما توفرت الفئة الثانية التي تُصنف كـ أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه بموتور بسعة 1500 سي سي، قادر على توليدة قوة 107 أحصنة، مع عزم دوران 145 نيوتن/ متر.

كما يتصل محرك السيارة بناقل حركة "فتيس" أتوماتيك مكون من خمس سرعات.

ومن ناحية أخرى تزخر أفضل سيارة في حدود 180 ألف جنيه "ألسفن الفئة الثانية" بمواصفات أمان عالية الجودة، قادر على منح العميل الراحة التي يطمح إليها. ومن خلال النقاط التالية إليكم أهم التفاصيل المزودة للسيارة من ناحية أنظمة السلامة:

شانجان ألسفن من الداخل
  • احتوت ألسفن بفئتها الثانية على فرامل مانعة للانزلاق.
  • كما توفرت مع وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.
  • علاوةً على وجود نظام لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات.
  • بينما زودت السيارة بـ مصابيح شبورة أمامية وخلفية.
  • علمُا أن السيارة احتوت على نظام الثبات الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات.

وفي سياق متصل، توفرت السيارة بكماليات عديدة، وأبرزهم تكييف هواء، نظام صوتي يحوي عدد من المكبرات الصوتية، فيما تزود السيارة بـ راديو إف إم، ومشغل اسطوانات إم بي ثري، وغيرهم.

أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف

وعلى صعيد آخر، فإن لقب أفضل سيارة مستعملة في حدود 180 ألف بسوق السيارات المستعملة غير محدد على سيارة بعينها، فهناك سيارات عديدة مستعملة في حدود 180 ألف جنيه وتلقى استحسان المستهلكين. ومن أبرزهم تويوتا كورولا، فيات تيبو، وغيرهما.

تابع مواقعنا