الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم خالد الغندور.. 3 شخصيات لا يتمنون عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

مرتضى منصور رئيس
رياضة
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 04:06 م

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، بقبول طعن المستشار مرتضى منصور، والذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته لرئاسة النادي لحين انتهاء مدته.

وجاء نص القرار بقبول الدعوى شكلا، وفي الموضوع بإلغاء القرار المطعون عليه وما ترتب على ذلك من آثار، أخصها عودة المجلس لحين انتهاء مدته.

وفي هذا الصدد، ننشر 3 شخصيات لا يتمنون عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى:-

خالد الغندور

هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي على قناة الزمالك الفضائية ولاعب الفارس الأبيض السابق، طوال فترة ابتعاده عن رئاسة النادي بسبب مساندته الدائمة للجنة الزمالك الحالية برئاسة حسين لبيب، ومناشدته الجماهير التبرع للزمالك، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، وهو ما أغضب مرتضى منصور خلال الفيديوهات التي كان يبثها عبر قناته على يوتيوب، وهاجم من خلالها المذيع، وطالبه بالتبرع من راتبه الضخم الذي يتقاضاه وتوعده أكثر من مرة.

خالد الغندور

محمد أبو العلا

لا يتمنى محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك السابق ومقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك الفضائية عودة المستشار مرتضى منصور إلى رئاسة الفارس الأبيض مرة أخرى، خاصة أن العلاقة بين الثنائي دائمًا مليئة بالخلافات والصراعات، والتي ظهرت في العديد من تصريحات مرتضى منصور خلال الفترة الأخيرة.

محمد أبو العلا

وكان محمد أبو العلا، قد أكد خلال تصريحات تليفزيونية سابقة، أن مرتضي منصور يوهم أعضاء الجمعية العمومية بأنه زملكاوي، رغم أنه كان عضوا في ناد آخر منافس قبل عضويته بالزمالك، بل وحاول الوصول لمجلس الإدارة هناك، وواصل بأن مرتضي منصور كان عضوا في الأهلي قبل عضويته في نادي الزمالك.

باتريس كارتيرون

رغم التصريحات التي أدلى بها المستشار مرتضى منصور بعد قرار عودته مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك بعدم وجود نية للتفريط في خدمات الفرنسي باتريس كارتيرون، فإن العلاقة بين الثنائي لا تزال مضطربة خاصة بعد رحيل كارتيرون عن الزمالك في وقت حرج قبل أيام قليلة من مباراتي الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2020، والتي وصل فيها الزمالك إلى نهائي البطولة وخسرها أمام الأهلي في نهائي القرن بهدفين لهدف.

باتريس كارتيرون

وصرح مرتضى منصور بأنه هو الذي تعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون منذ البداية، وأنه لا يوجد شخص عاقل يستطيع أن يقيل مدربا حصل على بطولة الدوري، وبالتالي أكد أنه سيقدم له كل الدعم والمساندة خلال الفترة المقبلة. 

لكن دائما لا يأمن أحد ماذا يدور في فكر مرتضى منصور!

تابع مواقعنا