السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على طريقة فتحي عبد الوهاب.. بشرى توجه رسالة للقائمين على مهرجان الجونة: قدر ولطف

فتحي عبد الوهاب وبشرى
فن
فتحي عبد الوهاب وبشرى
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 04:36 م

وجهت الفنانة  بشرى رسالة للقائمين على مهرجان الجونة السينمائي، وذلك بعد الأحداث التي شهدها المهرجان، بداية من الحريق بقاعة بلازا، مرورًا بالحاث المروع التي تعرضت له، وغيرها من الأحداث التي شهدتها الدورة الخامسة.

واستعانت بشرى بموقف للفنان فتحي عبد الوهاب، أثناء تكريمه سابقا، لتعبر من خلالها على المعاناة التي تعرضت لها أسرة المهرجان، في الفترة الماضية.

الفنانة بشرى

ونشرت بشرى فيديو لفتحي عبد الوهاب، عبر ستوري على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: رسالتي إلى جميع فريق عمل مهرجان الجونة بعد دورته الخامسة.. قدر ولطف.. صامدون.

وكانت الفنانة بشرى تعرضت لحادث سير، أثناء استقلالها ببيتش باجي مع الفنان محمد مكاوي، وعلى الفور تم نقلها لمستشفى الجونة التخصصي، ونتج عن هذا الحادث تعرضها لبعض الكدمات والجروح.

وظهرت بشرى على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة، وهي مُصابة باليد، وعلى وجهها بعض الجروح البسيطة، وتتكأ على بعض المنظمين في المهرجان.

حادث بشرى

وحرصت الفنانة بشرى على توجيه الشكر للطاقم الطبي ولجميع العاملين بالجونة، على سرعة إسعافهم لها وإنقاذها، مشيدة بجهودهم معها، حيث كتبت بشرى منشورًا، عبر حسابها بانستجرام، قائلة: 5 سنوات عمل مستمر ومخلص لمهرجان الجونة، استطيع القول شكرًا مستشفى الجونة بطاقمها، من أطباء وتمريض، على الاهتمام والاحتراف.

تابع مواقعنا