الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس مدينة ملوي يتابع جهود الوحدات القروية التسع بمختلف القطاعات الخدمية

أحد المشروعات داخل
أخبار لا تهمك
أحد المشروعات داخل مركز ملوي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:31 م

تابع اللواء أ.ح أحمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، جهود الوحدات المحلية القروية بنطاق المركز، في تنظيم الحملات الميدانية، لمتابعة مدى التزام المحال التجارية، وكافة المنشآت والقطاعات الخدمية، بمواعيد الغلق الشتوية وإزالة كافة الإشغالات من جانبي الطريق، بالإضافة إلى متابعة مدى إلتزام المواطنين بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد.

ونفذت الوحدات المحلية الـ 9 بمركز ملوي، جولات ميدانية لمتابعة تنفيذ الأعمال ومعدلات نسب التنفيذ بقرى المركز، وذلك بهدف متابعة الموقف التنفيذي ميدانيا للمشروعات الجاري تنفيذها والوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في التنفيذ وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

وقال السايس، إن الوحدات المحلية القروية التسع بقرى مركز ملوي، نفذت عددًا من حملات النظافة ورفعت المخلفات الصلبة وتمهد الطرق للقضاء على ظاهرة انتشار القمامة والحفاظ على المظهر الجمالي لقرى المركز.

وشدد رئيس المركز، على استمرار الحملات بباقي القرى بالوحدة المحلية، وذلك بشأن تكثيف أعمال النظافة والتجميل بقرى الوحدة المحلية، ورفع القمامة من الشوارع وخلق جو صحي وبيئي مناسب للمواطنين، مناشدًا المواطنين على ضرورة الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

تابع مواقعنا