الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هالة صدقي بلوك جديد: الإنسان لازم يغير شكله كل شوية علشان ما يزهقش من نفسه| فيديو

هالة صدقي
فن
هالة صدقي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:25 م

ظهرت الفنانة هالة صدقي، بلوك جديد إذ غيرت من تسريحة شعرها، وشاركت جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أطلت فيه بإطلالتها الجديدة.

قالت هالة صدقي في الفيديو الذي نشرته: عمرت ما رفعت شعري كنت معقدة من كده، معلقة: أي إنسان مش الفنان بس لازم يغير من شكله كل شوية علشان ما يزهقش من نفسه، من زمان ما عملتش شعري كده أتمنى يعجبكم التغير، شكرا نجلاء من شباب وولاد محمد الصغير، أصحابي هنا اللي هيقولو رأيهم.

هالة صدقي في مهرجان الجونة 


من ناحية أخرى، كانت هالة صدقي حضرت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، وكشفت رأيها في فيلم ريش، للمخرج عمر الزهيري الذي أثار جدلًا واسعًا فور نشره  بعد انسحاب عدد كبير من الفنانين في أثناء عرض الفيلم، وقالت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج على مسؤوليتي: إنه ترة أن الفيلم خياليا غير واقعي، لأن مصر تعيش عصرًا جديدًا في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على عكس ما أظهره الفيلم.

فيما أشادت هالة صدقي، بالفيلم اللبناني كوستا برافا، والفيلم المصري قمر 14، بعد عرضهم  في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة، وعلقت عليه: قمر 14 الفيلم المصري جميل جدًا.. والفيلم الفلسطيني أكثر من رائع.. والفيلم اللبناني بيحكي معاناة الشعب اللبناني مع مشكلة مهمة جدًا، وهي مشكلة القمامة، أداء رائع للممثلين، ربنا يوفق الجميع.

تابع مواقعنا