الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زراعة الشيوخ تناقش مشروع قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين

القاهرة 24
سياسة
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 08:01 م

تنظر لجنة الزراعة في مجلس الشيوخ، خلال اجتماعات الأسبوع الحالي، دراسة مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن إصدار قانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين.

ومن المقرر أن يتم مناقشة القانون بحضور لجنة مشتركة من لجنة الزراعة، ومكاتب لجان الطاقة، الشئون المالية، والشئون الدستورية.

جدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعلن تلقيه رسالة بمشروع قانون التخطيط العام، معلنا إحالته للجنة المعنية لدراسته وإعداد تقرير بشأنه للعرض على المجلس.

وانطلقت فعاليات الجلسة العامة لمجلس الشيوخ اليوم برئاسة المستشار عبد الوهاب عد الرازق، لمناقشة مشروع قانون محال من مجلس النواب بشأن الموارد الإحيائية، وذلك وفق تقرير لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ الذي أكد أن مـصـر انتهجـت سياسـة جـادة لحمايـة مـا حياهـا الله بـه مـن ثـروات طبيعيـة وتنـوع بيولوجي فريـد كقاعـدة أساسية للتنميـة الاقتصادية والاجتماعيـة وتحقيـق الـتـوازن البيئـي.

ورفع  المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الجلسة العامة، بعد الموافقة على عدد من مواد مشروع قانون تنظيم النفاذ إلى الموارد الإحيائية والاقتسام العادل للمنافع الناشئة عن استخداماتها.

تابع مواقعنا