الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح vs رونالدو.. المصري يتفوق على البرتغالي بـ هاتريك في أول مواجهة مباشرة بالبريميرليج

صلاح ورونالدو
رياضة
صلاح ورونالدو
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:46 م

تفوق الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي علي نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة  التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج، الذي أقيم على ملعب أولد ترا فورد معقل اليونايتد.

وسجل صلاح 3 أهداف من الخماسية التي أنهى بها فريقه اللقاء، حيث سجل صلاح الهدف الثالث والرابع في الدقيقتين 38 و45 على الترتيب، ثم سجل الهدف الثالث في الدقيقة 50 من أحداث اللقاء.

وتعد تلك المواجهة المباشرة الأولى التي تجمع بين كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمراء، والعائد مجددًا لـ أولد ترافورد في الدوري الإنجليزي البريميرليج، مع نظيره الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز.

ويحتل الدولي المصري صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، سجلها جميعًا باستثناء هدف وحيد سجله عن طريق ركلة جزاء، بينما يحتل كريستيانو رونالدو المركزالـ 19 في قائمة الهدافين برصيد 3 أهداف.

وحسب شبكة سكواكا للإحصائيات، رفع صلاح رصيده من المساهمة في الأهداف مع ليفربول في البريميرليج، منذ وصوله للريدز في صيف 2017، إلى 142 هدفًا.

ويعتبر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، أقرب منافسي صلاح في البريميرليج خلال هذه الفترة، بمساهمته في 112 هدفًا.

يذكر أنه بفوز الريدز في مباراة اليوم رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 21 بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 14 نقطة في المركز الـسابع.

تابع مواقعنا