السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملك قورة: لا أسعى للمشاركة في أعمال كثيرة ولكن أحاول اختيار أعمالي بدقة

ملك قورة
فن
ملك قورة
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:50 م

تحدثت الفنانة ملك قورة عن دورها في حكاية فوتوشوب، إحدى حكايات مسلسل زي القمر الذي يُعرض حاليًا، وحققت حكاية فوتوشوب نجاحًا كبيرًا الجمهور وخاصة الشباب الذي يحرص على متابعة هذه النوعية من الأعمال.

وقالت الفنانة ملك قورة في تصريحاتها لـ القاهرة 24، إنها سعيدة بعرض حكايتها وتحقيقها نجاحًا كبيرًا وتأثر الجمهور في الشارع بالقصة، وسؤالها باسم الشخصية وعن تفاصيل تعاونها مع الفنان محمد مهران.

وأضافت ملك قورة: أنا مبسوطة أوي والناس بتسألني في الشارع ليه سبتو بعض والناس عايشة مع القصة وإحنا صورنا لساعات طويلة وكل طاقم العمل بذل أقصى مجهود لنعرض شيء مناسب للجمهور، وأنا مبسوطة بالشغل مع شادي عبد السلام ومحمد مهران وجميع الممثلين الذين شاركوا في العمل.

الفنانة ملك قورة

وتابعت ملك قورة أنها تسعى في الفترة الأخيرة أن تختار أعمالها بعناية، ولا تسعى فقط للانتشار أو المشاركة في العديد من الأعمال الفنية، وتتمنى أن تظل اختياراتها تنال إعجاب الجمهور.

وأشارت ملك قورة إلى أنها سعيدة بنجاح دورها في مسلسل شقة 6، الذي تعاونت فيه مع روبي، وحقق نجاحًا كبيرًا كذلك، وكان دورها فيه رئيسيا أيضًا، فذلك هو الاختيارات التي تسعى لها في الفترة المقبلة.

تابع مواقعنا