الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد صلاح عقب فوز ليفربول على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 07:53 م

تحدث النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، على فوز فريقه على نظيره مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد بخمسة أهداف نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال صلاح في تصريحات تليفزيونية انتهاء المباراة: شئ عظيم أن أسجل على أرضية مسرح الأحلام، لعبنا بالأسلوب المعتاد ودخلنا المباراة بالقوة الضاربة منذ البداية.

وأضاف صلاح: أرادنا أن نبلي بلاءًا حسنًا على أرضية الميدان، وحصلنا على المراد اليوم من تحقيق الـ 3 نقاط، ومنذ البداية حاولنا اللعب بأسلوبنا المعتاد والإستحواذ على الكرة وخلق الإختراقات على دفاع يونايتد وسجلنا الفرص.

وأكد نجم ليفربول على سعادته بتسجيل الأهداف، ومحاولته صناعة اللعب أيضًا خلال المباراة مضيفًا: أحاول أن أبلي بلاءًا حسنًا مع الفريق، وتعودنا في الدوري الإنجليزي دائما على التفكير في كل مباراة بمفردها واليوم حصدنا 3 نقاط وسنفكر في المباراة التالية.

واختتم صلاح حديثه قائلا: منذ بداية الموسم حاولنا الفوز بكل المباريات وتقديم الأداء الجيد وقبل الذهاب إلى الملعب فكرنا في الفوز وقلنا لبعضنا البعض أننا نريد الفوز وتسجيل العديد من الأهداف وحققنا ذلك الأمر.

تابع مواقعنا