رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعادل السلبي يحسم مباراة روما ونابولي في الدوري الإيطالي

مباراة روما ونابولي
رياضة
مباراة روما ونابولي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 08:23 م

انتهت منذ قليل، أحداث مباراة فريق روما ضد نظيره نابولي بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين، خوفا من استقبال هدف أول مبكر في اللقاء، ولكن بمرور الوقت ظهرت خطورة من جانب فريق نابولي.

وكان هناك بعض المحاولات من جانب فريق روما بحثا عن تسجيل هدفه الأول، وظل كلا الفريقين يتبادلان الهجمات ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الطرفين.

وبهذه النتيجة يصل رصيد فريق نابولي إلى 25 نقطة ليحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز، بينما يصل رصيد روما إلى 16 نقطة في المركز الرابع.

في وقت سابق تحدث المدير الفني لفريق روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، في تصريحات صحفية عن إمكانية فوز فريق يوفنتوس بمسابقة الدوري الإيطالي، وعن علاقته بـ ماسيميليانو أليجري، مدرب فريق يوفنتوس.

قال مورينيو عن إمكانية فوز فريق يوفنتوس بمسابقة الدوري الإيطالي: سؤال يجب سؤاله لأليجري، لكني أقول نعم، إنه فريق قوي للغاية ويلعبون دائمًا للفوز بالمباريات والبطولة، إنه ليس فريقًا مكونًا من 11 لاعبًا جيدًا فقط لكن لديهم أكثر من عشرين لاعبًا بخبرة جيدة، أيضًا مدرب يمتلك الكثير من الخبرة".

عن علاقته بـ أليجري، أضاف: هناك احترام وتقدير، لقد التقينا كثيرًا في اجتماعات اليوفا في نيون، وتناولنا الغداء والعشاء معًا، أننا أصدقاء لكن لسنا بتواصل مستمر، لكني أحبه كشخص ولدينا علاقة جيدة، سيكون من دواعي سروري اللقاء معه، من الواضح أنني سعيد بعودته إلى العمل، فقد مضى وقت طويل.

مباراة روما ونابولي
مباراة روما ونابولي
مباراة روما ونابولي
مباراة روما ونابولي
مباراة روما ونابولي
تابع مواقعنا