الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة جنونية.. أول تعليق من يورجن كلوب عقب الفوز أمام مانشستر يونايتد بـ الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب
رياضة
يورجن كلوب
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 08:46 م

تحدث المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، في تصريحات صحفية عن فوز فريقه أمام فريق مانشستر يونايتد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، وعن نتيجة المباراة، وعن إصابة كيتا خلال اللقاء، وعن نجمنا المصري محمد صلاح.

وقال يورجن كلوب عن اللقاء: ما الذي يمكنني قوله؟ هل توقعت ما حدث؟ كلا! طريقة لعبنا اليوم والضغط ووضع الكرات بالمساحات المناسبة كانت جيدة جدًا، وبين الشوطين قلت للاعبين علينا اللعب بشكلٍ أفضل، ولم نرد التوقف بعد تسجيل الأربعة.

وأضاف: الأمر لم يتعلق بتسجيل المزيد من الأهداف بل الحفاظ على لاعبينا دون إصابات ولم ينجح ذلك، كان علينا إيجاد الكرات بالمناطق الصحيحة وفعلنا ذلك. 

وعن نتيجة اللقاء الكبيرة أوضح أنه: شعور رائع أن تكون مع هذا النادي وتفوز بنتيجة 5-0، النتيجة جنونية، سألت قبل قليل لو كان هنالك نتيجة كهذه لليفربول ولم يتذكر أحد، وهذه النتيجة ستبقى لوقت طويل جدًا، واخر فوز كبير لنا هنا قبل 100 عام؟ إنه شيء مميز جدًا. لكن الان ليس الوقت للاحتفال بجنون، ونحن علينا الاحتفال لكن يجب ان نحترم اليونايتد، يا له من يوم رائع.

وتابع: ثلاث نقاط وهذا الأهم ضد خصم قوي جدًا جدًا وتنافسي. لدينا ثقة كبيرة لكن علينا فهم هذه المباريات بشكل جيد.

وعن إصابة نابي كيتا: كيتا تلقى ضربة بعظم الساق ويبدو جيدًا بغرفة الملابس لكن علينا ان ننتظر ليوم أو اثنين حتى نحصل على التقييم الكامل.

وعن نجمنا المصري محمد صلاح: " ما الذي يمكنني قوله عن صلاح؟ لقد سدد كرات ربما لم تكن الأفضل لكنه كان حاسمًا جدًا وقام بانطلاقات رائعة وهو يستمتع كثيرًا بأدائه، آمل أن يستمر صلاح بهذا الأداء لوقت طويل جدا، ولم أتفاجأ من تصريحات صلاح عن رغبته بالبقاء في ليفربول فقد عرفت ذلك من وقت طويل وهو يريد فعلًا البقاء هنا.

وعن فوزه رقم 200: فوزي رقم 200؟ بصراحة كنت أفكر أنى أستحق انتصارات أكبر لأني خسرت بعض المباريات بشكل سيئ جدًا ولم أستحق ذلك".

تابع مواقعنا