الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة حمدو الهوني بارتجاج في المخ بعد تدخل قاتل من حارس الاتحاد الليبي

لحظة تدخل الحارس
رياضة
لحظة تدخل الحارس على حمدو الهوني
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:24 م

أصيب الليبي حمدو الهوني بارتجاج في المخ بعد تدخل عنيف من حارس مرمى فريق الاتحاد الليبي، معاذ اللافي، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية التونسية، في المباراة التي انتهت منذ قليل بفوز الترجي بهدف دون رد على الملعب الأولمبي حماد العقربي، في إياب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى حارس مرمى الاتحاد معاذ اللافي البطاقة الحمراء بعد التدخل القاتل على حمدو الهوني، والذي أصيبه بارتجاج في المخ مما أدى إلى استبداله وتم نقله إلى المستشفى.

وأكد مدرب الترجي الرياضي التونسي راضي الجعايدي في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه ضد اتحاد طرابلس أنه تم نقل حمدو الهوني إلى مصحة خاصة للقيام بكشوفات إضافية وللتأكد من سلامته.

وسجل بن خليفة لاعب الترجي الرياضي، الهدف الوحيد في مباراة اليوم وتحديدًا في الدقيقة 38 من عمر شوط اللقاء الأول، وتأهل الترجي إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعد إقصائه للاتحاد الليبي.

لحظة تدخل الحارس على حمدو الهوني
لحظة تدخل الحارس على حمدو الهوني

وفي مباراة أخرى، يواجه فريق الوداد المغربي نظيره هارتس أوف أووك الغاني، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور الثاني التمهيدي المؤهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا