الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جنة معايا وبخير.. والد فتاة جامعة القاهرة المتغيبة يعلن عودة ابنته

جنة الله أحمد
تعليم
جنة الله أحمد
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:53 م

أعلن أحمد فتحي، والد الطالبة جنة فتاة جامعة القاهرة المتغيبة، عودة ابنته قائلًا: جنة معايا وبخير الحمد للة.

أوضح  أحمد فتحي في منشور عبر حسابه الشخصي فيس بوك: قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون.. جنة معايا وبخير الحمد لله.. بس باخلص إجراءات النيابة وهاطمنكم جميعا بإذن الله.. الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحب ربنا ويرضى.. باشكركم جميعا على دعمكم المتواصل جزاكم الله خيرا.. وباشكر المباحث والنيابة على مجهودهم الكبير.

والد الطالبة المتغيبة 

وكان أحمد فتحي، والد الطالبة المتغيبة بكلية التجارة بجامعة القاهرة، جنة الله، قد كشف تفاصيل اختفاء ابنته، موضحا أنها ذهبت لجامعتها يوم السبت الساعة 10 صباحًا، وأن آخر اتصال كان بينها وبين والدتها في العاشرة والنصف صباحا جاء نصه: أنا وصلت يا ماما.

أضاف فتحي في تصريح لـ القاهرة 24، أن جنة الله تنهي محاضراتها الساعة 5 مساءً، وحاول الاتصال بها الساعة 5:25 بعد انتهائه من عمله فورًا؛ ليجد هاتفها مغلقًا، وبتتبع هاتفها؛ اتضح أنه تم إغلاقه الساعة 11:40 ظهرًا، مؤكدًا: آخر مكالمتين، معايا، ومكالمة والدتها، ومن وقتها وهي متغيبة عن البيت.

وأكد والد جنة الله، عدم حدوث أي مشاكل مع ابنته قبل نزولها من بيتها، كما تواصلوا مع صديقاتها؛ ولكن لم يعلمن عنها شيئًا، مضيفًا: بحثنا في المستشفيات وعند قرايبها وماوصلناش لحاجة.

وكان قسم شرطة العجوزة تلقى بلاغا من والد طالبة جامعية تدعى جنة الله أحمد فتحي، أكد خلال البلاغ أن ابنته خرجت إلى جامعة القاهرة، وأنه تلقى منها اتصالا تليفونيا في الساعة العاشرة صباحا وبعدها تليفونها اتقفل. 

تابع مواقعنا