الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صلاح عبد الله: دنيا وإيمي سمير غانم بناتي.. وقضيت عمري في المسرح الجامعي

 صلاح عبد الله
فن
صلاح عبد الله
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 09:58 م

عبر الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته بتكريمه ضمن الدورة الثالثة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي، والمُقام حاليًا في المتحف القومي للحضارة.

وقال صلاح عبد الله خلال تكريمه، سعيد بتكريمي من ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي الذي شارك به كوكبة من النجوم أبرزهم الفنان أشرف زكي، وهذا دليل أن الفن المصري دائما مستقبل للإبداع.

صلاح عبد الله

وتابع صلاح عبد الله: مبسوط أوي من تكريمي ضمن مسرح جامعي الذي قضيت عمري به، وقدمت العديد من المسرحيات به حتى انشغلت في التمثيل بالدراما والسينما، متحدثًا عن بنات الراحل سمير غانم الذي حملت الدورة الثالثة اسمه: بحب دنيا وإيمي وبعتبرهم بناتي.

صلاح عبد الله

وفي سياق مختلف، تسلم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، درع تكريم الفنان الراحل سمير غانم، ضمن حفل افتتاح الدورة الثالثة لملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي.

صلاح عبد الله

وغابت  كلّ من الفنانة دنيا وإيمى سمير غانم، عن حضور تسليم جائزة والدهم الراحل سمير غانم خلال الدورة الثالثة التى تحمل اسمه، وتسلم الفنان أشرف زكي بدلًا منهما التكريم، وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل الافتتاح منهم الفنانة سميرة عبد العزيز وأشرف زكي وجمال سليمان وصلاح عبد الله.

وكرم الملتقى في دورته الثالثة عدد من الفنانين على رأسهم اسم الفنان الراحل سمير غانم، صلاح عبد الله، شيرين، فتحي عبد الوهاب والمخرج تامر كرم، والكاتب عبد الله مسعود من الإمارات.

تابع مواقعنا