الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيناريست أحمد عامر: ما تعلمته من علي معزة وإبراهيم طبقته على فيلم ريش

أحمد عامر
فن
أحمد عامر
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:48 م

أعرب الكاتب والسيناريست أحمد عامر عن سعادته بالمشاركة في فيلم علي معزة وإبراهيم، مشيرًا إلى أنه استفاد من التجربة في التطوير ووضع خبرته في فيلم ريش.

وقال أحمد عامر في تصريح لـ القاهرة 24: اكتسبت من فيلم علي معزة وإبراهيم، العديد من الخبرات، وطبقت ما اكتسبته في فيلم ريش.

السيناريست أحمد عامر

وأشار أحمد عامر، إلى أن فيلم علي معزة وإبراهيم، زاد من خبراته كثيرًا قائلًا: علي معزة وإبراهيم أول فيلم طويل أكتبه بمفردي، فكنت جزءًا كبيرًا من الفيلم منذ بدايته وكتابة السيناريو والمعالجة وبناء الشخصيات، حتى اكتمال العمل.

وأضاف السيناريست: كما نعرض الفيلم على الكثير من الورش الفنية لمعرفة آراء اللجان، وتحسين الفيلم وتطويره، وتلك التجربة أفادتني كثيرًا لتطوير فيلم ريش.

أحمد عامر

وتحدث أحمد عامر عن تجربته في مجال الإخراج السينمائي، حيث إنه خاض التجربة من خلال فيلم بلاش تبوسني، بطولة الفنانة سوسن بدر، وياسمين رئيس.

واختتم أحمد عامر تصريحاته: أحببت تلك التجربة، وتعلمت الكثير منها، واستفدت من التعامل مع نجوم كبار مثل الفنانة سوسن بدر، فهي فنانة موهوبة، ولم تشعرني أني مخرج صغير وهي النجمة الكبيرة، بل كانت متواضعة مع كل الموجودين في اللوكيشن.

تابع مواقعنا