الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برعاية كريستيانو رونالدو.. زيدان مدربا لمانشستر يونايتد في حال إقالة سولشاير

زيدان
رياضة
زيدان
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:25 م

كشف الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا، عن بديل النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في حال إقالته عقب الهزيمة من فريق ليفربول بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت، اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحُمر، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح مستقبل سولشاير مهددًا داخل أسوار أولد ترافورد؛ بسبب تراجع النتائج الدوري الإنجليزي والمعاناة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، فضلًا عن الخروج المبكر من كأس الرابطة الإنجليزية على الرغم من التدعيمات داخل الفريق.

في نفس السياق، كتب نيكولا على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: زين الدين زيدان سيكون هدفًا لمانشستر يونايتد، إذا قرروا تغيير أولى جوانر سولشاير، ولكن لا توجد محادثات الآن.

وأشار إلى نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي يتمتع بعلاقة جيدة مع زيدان يقدم تأييدًا ليصبح زيدان مدربًا محتمل لمانشستر يونايتد خلفًا لسولشاير الذي ينتهي عقده في عام 2024.

وقال سولشاير عند سؤاله عن مستقبله كمدرب لفريق مانشستر يونايتد بعد مباراة ليفربول مباشرة: لقد قطعت شوطا بعيدا، لقد قطعنا شوطا بعيدا كمجموعة ونحن على وشك الاستسلام الآن.

تابع مواقعنا