الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد النقلي: دينا موهوبة جدًا وسعيد بردود الفعل على مسلسل السيدة زينب

المخرج محمد النقلي
فن
المخرج محمد النقلي ودينا
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:52 م

تحدث المخرج محمد النقلي عن كواليس العمل في مسلسل السيدة زينب، الذي يُعرض حاليًا عبر شاشة قناة المحور، محققًا نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الجمهور على السوشيال ميديا منذ عرض أولى حلقاته.

 وقال محمد النقلي لـ القاهرة 24، إنه سعيد بردود الفعل التي تلقاها حتى الآن، والتعامل مع الفنانة دينا في المسلسل مؤكدًا: تمتلك موهبة كبيرة وشاطرة ومجتهدة بشكل كبير.

وعن زيادة أعداد الحلقات التي يمكن أن تضفي رتابة لدى المشاهد، علق محمد النقلي قائلً: إن العمل الجيد هو الذي يفرض نفسه مهما كان عدد حلقات سواء أكان 45 حلقة أم 60 أم 10 حلقة.

وأكد المخرج على أن تناول مسلسل السيدة زينب للسحر يوجد في جزء من الأحداث وليست جميع الأحداث، فهناك قضايا أخرى مهمة يناقشها العمل، منها التفكك الأسري، مراهنًا على أن زوايا التناول مختلفة عن أي عمل آخر تناول تلك القضية من قبل.

أبطال مسلسل السيدة زينب

ضم مسلسل السيدة زينب العديد من الفنانين، منهم دينا وليلى عز العرب وسوسن بدر ومحمود عبد المغني، وعبير منير وليلى عدنان وحجاج عبد العظيم وهايدي رفعت، وفراس سعيد وأشرف عبد الغفور وسامي مغاوري وحسام داغر، ومحمد رياض وسامية الطرابلسي ومحمد يونس ومارتينا عادل، وأحمد وفيق ورانيا منصور وشيماء يونس، وعثمان محمد علي ومنير مكرم ورضا إدريس، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي وتحت قيادة المخرج محمد النقلي.

تابع مواقعنا