الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تصفيات كأس آسيا تحت 23 تثير أزمة في الدوري السعودي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 10:58 م

أكدت تقارير صحفية سعودية، رفض بعض أندية الدوري السعودي التفريط فى خدمات لاعبيها المختارين إلى قائمة منتخب الصقور الخضر الأولمبي، والذي سيشارك فى تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا. 

وذكرت صحفية الرياضية السعودية، أن الأندية ترفض انضمام اللاعبين إلى المنتخب السعودي الأولمبي في التصفيات الآسيوية؛ بحجة الاعتماد عليهم كليًا في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وتستند الأندية إلى لائحة فيفا التي ترفض استدعاء اللاعبين في غير أيام FIFA days.

ويسعى الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى حل الأزمة بشكل ودي بين سعد الشهري مدرب المنتخب الأولمبي، والأندية الرافضة مشاركة لاعبيها في التصفيات الآسيوية، والتي ستقام في العاصمة الأوزبكية طشقند، خلال الفترة من 27 حتى 31 أكتوبر الجاري. 

وسيعلن الشهري قائمة المنتخب السعودي المسافرة إلى طشقند لخوض منافسات التصفيات الآسيوية بعد الوصول إلى حل ودّى مع الأندية، وكان من المقرر إقامة التصفيات في الكويت ولكن رفضت الحكومة الكويتية استضافتها. 

ويتكون المنتخب السعودي الأولمبي من عدد كبير من اللاعبين البارزين فى الدوري، ومن أبرزهم، متعب الحربي وتركي العمار الشباب ومهند الشنقيطي الاتحاد، وعبد الله الحمدان وخليفة الدوسري وحمد اليامي وعبد الله رديف الهلال، وخالد الغنام ونواف العقيدي النصر، ووليد الأحمد الفيصلي.

تابع مواقعنا