الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تضامن النواب: رؤية مستقبلية لمبادرة حياة كريمة بالتعاون مع مؤسسات الدولة

النائبة مايسة عطوة
سياسة
النائبة مايسة عطوة
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:07 م

قالت النائبة مايسة عطوة، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إنها ستكون منوطة بمتابعة كل ما يتعلق بملف حياة كريمة خلال الفترة المقبلة، وأنه سيكون هناك رؤية تمكننا من التواجد جنبًا إلى جنب مع جميع مؤسسات الدولة في متابعة ملف حياة كريمة.

وأضافت عضو لجنة التضامن الاجتماعي خلال تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24، أنها جاهزة في متابعة تفاصيل ملف حياة كريمة على أرض الواقع، معبرة سعادتها بعد تكليفها من قبل رئيس اللجنة، عبد الهادي القصبي، بمتابعة الملف.

جدير بالذكر أن عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي أختار النائبة مايسة عطوة، لمتابعة ملف حياة كريمة في البرلمان، استكمالا للجهود التي تبذلها النائبة، في إطار دورها الرقابي والتشريعي بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، ونظرا لاحتواء ملف حياة كريمة على  اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والذي كلف بمواصلة جهود التنمية، وتحقيق الإنجازات وحماية ملايين المصريين بمظلة الحماية والرعاية الاجتماعية ومحاربة الفقر والعوز، وإطلاق العديد من المبادرات والبرامج التي تستهدف الفئات الأكثر احتياجًا.

يأتي ذلك في إطار تفعيل خطة عمل لجنة التضامن الاجتماعي، والأسرة، والأشخاص ذوي الإعاقة، وفق اختصاصات اللجنة، وحرصا على تخصصية الأداء.

تابع مواقعنا