الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مكي يعاين لوكيشن وديكورات المزاريطة في أبو رواش | تفاصيل

أحمد مكي
فن
أحمد مكي
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:17 م

علم القاهرة 24 من مصادره، أن الفنان أحمد مكي حضر اليوم في أبو رواش لمعاينة ديكورات لوكيشن المزاريطة وتحضير الملابس مع مصمم الأزياء الخاص بمسلسل الكبير أوي 6 والمخرج أحمد الجندي، للمنافسة به في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2022.

وأكدت المصادر، أن دور الفنان أسماء أبو اليزيد مجهول حتى الآن، وغير معروف مصيرها خلال أحداث الجزء السادس، مشيرًا إلى أن الشخصيات الأساسية في الأجزاء الماضية مثل هجرس وفزاع ودكتور ربيع سيظهرون خلال أحداث المسلسل ولكن كضيوف شرف.

أبطال مسلسل الكبير أوي 6

وتابعت المصادر، أن المخرج أحمد الجندي يعكف خلال الفترة الحالية على اختيار العديد من الوجوه الشابة للمشاركة في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، مضيفًا أن الفنان أحمد مكي سيكتشف خلال الجزء السادس العديد من المواهب الجديدة ليقدمها على الساحة كما فعل في أجزاء المسلسل الماضية.

أبطال مسلسل الكبير أوي 

شارك في مسلسل الكبير أوي في أجزائه الماضية العديد من الفنانين منهم دنيا سمير غانم وهبة عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وسعيد طرابيك وحسن أبو حجاج وبدرية طلبة وليلى عزب وأحمد فتحي ومحمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، تحت قيادة المخرج أحمد الجندي.

أعمال أحمد مكي 

لعب الفنان أحمد مكي بطولة ما يزيد على 10 أعمال ما بين المسرح والدراما والسينما، وحقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية بمسلسل الاختيار 2، مع الفنان كريم عبد العزيز، كما عرض مسرحية حزلقوم في موسم الرياض الماضي.

تابع مواقعنا