الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مسجل خطر بسوهاج بعد تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن

مديرية أمن سوهاج
محافظات
مديرية أمن سوهاج - أرشيفية
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 11:15 م

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، القبض على أحد العناصر الإجرامية بقرية الشواولة بمركز المنشأة جنوب المحافظة وبحوزته سلاح ناري، بعد أن أطلق أعيرة نارية على قوات الأمن خلال مداهمة منزله، مما أدى إلى إصابة معاون مباحث المركز بطلق ناري بالصدر.

وكان النقيب عبد الرحمن فواز، معاون مباحث مركز شرطة المنشأة يقود حملة أمنية لضبط أحد المطلوبين بقرية الشواولة، وعقب وصول القوات أطلق المتهم الرصاص على القوات، مما نتج عنه إصابة معاون المباحث بطلق ناري بالصدر.

وشهدت محافظة سوهاج، منذ قليل إصابة ضابط شرطة خلال تبادل إطلاق النار أثناء مداهمة منزل لأحد الخارجين عن القانون بناحية مركز شرطة المنشأة جنوب المحافظة، تم نقل الضابط المصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا يفيد بإصابة النقيب عبدالرحمن فواز، بوحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، بطلق ناري بالجسم، أثناء حملة أمنية لمداهمة منزل أحد الخارجين عن القانون ومطلوب على ذمة قضايا بعد أن قام المتهم بإطلاق أعيرة نارية من سلاح حيازته على قوات الأمن التي بادلته إطلاق النار، مما أدى إلى إصابة الضابط المذكور.

تم الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقل الضابط المصاب إلي مستشفى سوهاج الجامعي، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم، جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار جهات التحقيق المختصة لتتولى التحقيقات.

تابع مواقعنا