الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباريات الدوري المصري الممتاز في افتتاحية النسخة 68

فريق الإسماعيلي
رياضة
فريق الإسماعيلي
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 12:12 ص

تنطلق اليوم الاثنين 25/ 10/ 2021، مباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد نسخة 2021/ 2022، والتي تحمل رقم 68، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز منذ انطلاقه.

ويستضيف استاد بتروسبورت أولى مباريات الدوري المصري الممتاز في افتتاحية المسابقة المحلية، بين البنك الأهلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الحولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

- مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز الإثنين 25/10/2021

 

البنك الأهلي ضد طلائع الجيش 3 عصرًا - استاد بتروسبورت
سموحة ضد الاتحاد السكندري 5:30 مساءً - استاد الإسكندرية
فيوتشر ضد فاركو 8 مساءً - استاد السلام


- فيوتشر وفاركو في انطلاقة الدوري المصري


تشهد مباريات الدوري المصري الممتاز في الحولة الأولى من نسخته الجارية مواجهة هامة ومرتقبة بين ثنائي الوافدين الجدد فريق فيوتشر إف سي، ونظيره فريق فاركو.

ويستضيف فريق فيوتشر نظيره فاركو في الثامنة مساء الإثنين، على ملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت صفوف الفريق انضمام صفقات متميزة، حيث يسعى كلا من مسؤولو الناديين الوافدين حديثًا للمرة الأولى للدوري المصري الممتاز، لتقديم مستوى قوي والابتعاد عن التمثيل المشرف وتجنب دوامة الهبوط.

ويقود فريق فيوتشر اف سي فنيًا، علي ماهر المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، فيما يقود فريق فاركو مجدي عبد العاطي.


- قمة مبكرة في الجولة الأولى بين الإسماعيلي والأهلي


تشهد مباريات الدوري المصري الممتاز، قمة مصرية مبكرة بين فريقي الإسماعيلي والأهلي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي في الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن في أقوى مباريات الدوري المصري الممتاز وأقدم كلاسيكيات الدوري المصري الممتاز منذ انطلاقه.

- ثلاثي أجنبي على المقاعد الفنية بالدوري المصري

 

تشهد النسخة الجارية من مسابقة الدوري المصري الممتاز سيطرة للمدربين المصريين على مقاعد الإدارة الفنية، حيث تشهد مباريات الدوري المصري منافسة قوية بين المدربين المصريين.

ويتواجد داخل الدوري المصري ثلاثة مدربين أجانب هم الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، والتونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي.

تابع مواقعنا