الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرسي تاو وبن شرقي على قمة هرم المحترفين في الدوري المصري

بن شرقي وبيرسي تاو
رياضة
بن شرقي وبيرسي تاو
الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:02 ص

تشهد النسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز، وجود عدد كبير من المحترفين أصحاب القدرات الخاصة، التي تدعم صفوف الأهلي والزمالك، وتزيد حظوظ الفرق الوافدة حديثًا.

وضمت غالبية الفرق بين صفوفها خمس لاعبين محترفين في قائمة الموسم الجديد، لمحاولة الوصول لأبعد نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري، وصناعة الفارق مع الأندية المشاركة في البطولات القارية.

الأهلي

يتصدر النادي الأهلي المشهد، حيث يضم بين صفوفه الخماسي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، والموزمبيقي لويس ميكيسوني، والمالي أليو ديانج، والتونسي علي معلول، والمغربي بدر بانون.

وحرص الأهلي على ضم الثنائي تاو وميكيسوني، بطلب من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمساعدته في تحقيق أفضل النتائج على مستوى البطولات المحلية والإفريقية، دون نسيان مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية مطلع العام المقبل في الإمارات.

بيراميدز

يأتي فريق بيراميدز خلف الأهلي مباشرة من الناحية الفنية لقيمة المحترفين الذين بين صفوفه، خاصة بين التعاقد مع المغربي وليد الكرتي، والتونسي فخر الدين بن يوسف، خلال فترة الانتقالات الماضية.

ويتطلع بيراميدز لزيادة أصحاب الخبرات الإفريقية بين صفوفه، بحثًا عن تحقيق أول بطولة قارية، والمنافسة على خطف الدوري المصري أو كأس مصر على المستوى المحلي.

الزمالك

تراجع نادي الزمالك خلال الموسم الحالي على مستوى المحترفين، بعد قرار منعه من القيد، ويعد أبرز محترفيه، المغربي أشرف بن شرقي، بالإضافة لتواجد، التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، والمغربي محمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه.

وإليكم أبرز محترفي الأندية الأخرى:

- السوداني سيف تيري، فاركو.

- الجزائري رزقي حمرون، فاركو.

- التونسي زياد بو غطاس، إنبي.

- التونسي أيمن الصفاقسي، فيوتشر.

- السوداني أطهر الطاهر، سموحة.

تابع مواقعنا